الرعاية والداعمون

Patron

الراعي

تحت رعایة معالي
الشیخ خالد بن عبدالله آل خلیفة
نائب رئیس مجلس الوزراء
مملكة البحرین

بدعم من

Islamic Center For Development Of Trade

المركز الإسلامي لتنمیة التجارة

یعتبر المركز الشـــریك الاستراتیجي مع وزارة الصــــناعة والتجارة والســــیاحة وشركة كامبریدج للبحوث وتنظیم المؤتمرات في مملكة البحرین لتنظیم فعالیات صناعة الحلال في مملكة البحرین. ومرعلى تأسیس المركز الإسلامي لتنمیة التجارة أكثر من ٣٥ ً عاما في خدمة ترویج التجارة والاستثمار بین الدول الأعضــــاء في منظمة التعاون الإسلامي، وھو جھاز مكلف بتنشیط المبادلات التجاریة والاستثمارات بین الدول الأعضاء، ویھدف إلى:

  • تشجیع وتنمیة المبادلات التجاریة المنتظمة بین الدول الأعضاء.
  • تنمیة الاستثمار الرامیة لتشجیع المبادلات التجاریة بین الدول الإسلامیة.
  • المساھمة في الرفع من إنتاج الدول الأعضاء وتمھید السبل للنفاذ إلى الأسواق الخارجیة
  • یعمل المركز أیضا على جمع وترویج المعلومات التجاریة والفعالیات الاقتصادیة.
  • مساعدة الدول الأعضاء في تنشیط التجارة والمفاوضات العالمیة، وكذلك مساعدة المؤسسات الإسلامیة.
UNIDO ITPO

اليونيدو ومكاتبها

ومن خلال شبكة اليونيدو ومكاتبها لترويج الاستثمار والتكنولوجيا والمنتشرة في ثمان الدول يقوم المكتب ترويج الاستثمار والتكنولوجيا في مملكة البحرين بتقديم مجموعة من الخدمات الدعمية لرواد الاعمال المستثمرين تمتد من مرحلة تقديم المشورة والمعلومات الى مرحلة عقد الشركات والربط المالي والتكنولوجي. بالإضافة الى المساعدة في فتح أسواق جديدة. وفي الوقت نفسه يتيح هذا المكتب فرصاً جديدة للمستثمرين وموردي التكنولوجيا للالتقاء بالشركاء المحتملين

Cambridge

مركز كامبردج للبحوث والمؤتمرات

مركز كامبريدج للبحوث والمؤتمرات تأسس في مملكة البحرين وهو مركز عربي له افق علمي مميز متخصص بالبحوث العلمية ونشرها عبر مجلة كامبريدج العلمية المحكمة للبحوث ذات المعيار الدولي و التى حصلت على شهادات من مراكز بحثية وجامعات عريقة حيث تصدر المجلة باصدار شهري مستمر تحت اشراف لجان علمية عليا وبالتعاون مع جامعات من مختلف الدول العربية . ويقوم المركز برعاية وتنظيم مؤتمرات دولية تقام بالتعاون مع جامعات عربية ومنظمات دولية وتفتح المشاركة لكل الباحثين . كما يقوم المركز برعاية بعض المعارض التشكيلية والفنية. وللمركز فروع في الكثير من الدول العربية بغية اقامة الانشطة العلمية وعمل ورش العمل والتدريب في مجال البحث العلمي وعمل بروتوكولات تعاون علمية تعزز وتدعم العلماء وتفتح لهم الافاق لتصدير اعمالهم وايجاد البيئة المناسبه لترويجها ونشرها بشكل ينسجم مع روحية البحث العلمي . يرأس المركز الدكتورة حفصة محمد الغريب ويضم في عضويته عدد من الاكاديميين العرب.